مقدمة نادي الطائرات الخاصة

يعتبر نادي فريسكاي للطائرات الخاصة (فيما يختصر بالنادي) هو النموذج التجاري لنظام الأعضاء المدعوة ويقدم الخدمة الشخصية الشاملة طول اليوم. وتنشر العضوية ب 200 فيها النخبة العليا وتتكون الأعضاء من رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركات العابرة للحدود والمدير التنفيذي ومدير المؤسسة الوطنية والموظف الحكومي الخاص وإلخ. وهم الخالق الفريد ويملك أعلى 10 مليار يوان صيني على الأقل ويسمى بنادي عشرة مليارات أيضا. ويقبل النادي الترشيح وبعد تدقيق مقدم الطلب من قبل النادي بشكل صارم، يرسل الدعوة إلى مقدم الطلب لدعوته كالعضوية.

يحفظ النادي بيانات الأعضاء حفظا سريا ولا يكشف إلى الخارج بأي جزء منها. ويقدم هذا النادي منصة التبادلات التجارية العليا السرية بين الأعضاء.

تحت خلفية التغيرات الاقتصادية العالمية الحالية، يكون الوقت هو المال ويمكنكم كسب الأرباح من خلال توفير الوقت. وذلك لقد أصبح مشاعر حقيقية لكثير من مستخدمي الطائرات الخاصة وكذلك في السفر داخل الصين، يمكن لنادي فريسكاي للطائرة الخاصة توفير 3 ساعات من مدة الانتظار على الأقل للأعضاء بدون الإجراءات المعقدة لركب الطائرة وتوفير كلفة الوقت للأعضاء. وقبل التنافس فيمكنكم استغلال الوقت لقبض المزيد من الفرص التجارية.

عندما يحتاج الأعضاء إلى الوصل إلى عدة المقاصد داخل يوم واحد، يصعب تحقيق هذا البرنامج اعتماد إلى الطيران العام ولذلك تحتاج إلى نادي فريسكاي للطائرة الخاصة. ونقدم إدارة السفر الشخصي إليكم لتسديد حاجاتكم في السفر.

عندما يحتاج الأعضاء إلى تفاوض تفاصيل الأعمال في السفر وظروف العمل السليمة والسرية والكريمة بدون كشف الأسرار التجارية فتحتاج إلى نادي فريسكاي للطائرة الخاصة. وتجهز الطائرة الخاصة لنا تجهيزات تجارية متقدمة ويمكن تقديم السكرتير والترجمة حسب متطلبات الأعضاء لخلق غرفة الاجتماع الفريدة على الطائرة الخاصة.

إذا كانت صناعتكم في تغيرات فورية فتفقد الاتصال بالأرض خلال مدة السفر الجوي ولا يمكن تقديم الأوامر أو التحديد في الوقت مما يلحق بالخسائر فتحتاج إلى نادي فريسكاي للطائرة الخاصة. وتجهز الطائرة بالشبكة والهاتف وهاتف الفيديو وغيرها من أجهزة الاتصال المتقدمة وتساعدكم للحصول على المعلومات المطلوبة في أول الوقت لقبض الفرص التجارية.

بالنسبة إلى شركة تهتم بالفعالية العالية، الفعالية = قوة الإنتاج = الأرباح ولذلك ترفع قوة التنافس المحورية للشركة وثق بنادي فريسكاي للطائرة الخاصة التي تستطيع مساعدتكم وشركتكم في كسب المزيد من الفرص التجارية.