ثلاث استيراتيجيات لنادي الطائرة الخاصة

نظام الأعضاء المدعوة
يكون هذا النادي بنظام خدمة العضوية المدعوة بأعضاء محدودة. ويقبل النادي الترشيح وبعد دخول العضو المدعو الأول، يرشح الجديد ويمكن قبوله كعضوية النادي بعد أعمال التدقيق من قبل النادي.

في هذه منصة تجتمع الأعلام فإن كل عضو جديد فخور بالعضو القريب ويأتي الأعضاء من النخبة في شتى الصناعات وهم أشخاص طموحون يستطيعون تغيير وتأثير العالم.

تقام فعاليات الموضوع للأعضاء المدعوة دوريا كل سنة لخلق ثقافة حلقة الموارد البشرية العليا وثقافة العضوية من "السعادة والوئام والوفاق".

خدمة العضوية بسعر الكلفة
تقدم نادي فريسكاي للطائرة الخاصة خدمة إلى العضوية بكلفة التشغيل المباشر كل ساعة ولا يكسب الأرباح العالية ويتم التسوية بسعر الكلفة إضافة إلى رسوم الخدمة كأرباح تشغيل الشركة لتحسين خدمة العضوية وإعطاء فاتورة الطرف الثالث أو تقدم الفاتورة من قبل شركة فريسكاي للطيران العام المحدودة.

أعمال الرعاية العامة
تدعو الشركة إلى أخذ المصالح العامة كهدف الشركة بكونها شركة ربحية. ومن أجل رفع قوة التنافس وتوسيع إعادة الإنتاج وتحسين الأعمال الخيرية، ترتفع جودة خدمة العضوية المدعوة من قبل النادي.

يقيم صندوق الفريسكاي بأرباحها من قبل نادي الطيران الخاص للفريسكاي والذي يتابعه مشروع فريسكاي لعامل الخير ومشروع مساعدة الجامعيين في تأسيس الأعمال. ويستثمر في أعمال الرعاية العامة لأجل طويل ويقيم النموذج الصناعي ويأتي بأرباح إلى المجتمع.