مقدمة الشركة

تأسست شركة فريسكاي للطيران المحدودة (فيما تختصر بشركة فريسكاي) في ديسمبر عام 2011 ولقد أصبحت محركا لتنمية الاقتصاد العالمي في العولمة الاقتصادية والتطور السريع للاقتصاد الصيني. وإن رجال الأعمال بكونهم أبناء العصر في مقدمة التنمية الاقتصادية يسافرون إلى كل أنحاء العالم لحاجات الأعمال وشركة فريسكاي للطيران تسعى إلى وفاء المتطلبات التجارية لأكفاء التجارة وتقديم خدمات فريسكاي الطيران الخاص وتهتم بتزويد خدمة الطيران الخاص إلى النخبة بشكل سليم وسري وفعال وميسر، كما تتقدم باستمرار. تتخذ شركة فريسكاي خلق نادي الطيران الخاص بنظام العضوية المدعوة الفريد داخل صناعة خدمة الطيران كأهداف الشركة وأكرم مؤسسة داخل هذه الصناعة في المستقبل كأغراضها.

تعتبر نظام الأعضاء المدعوة الخاصة وأعمال الرعاية الاجتماعية العامة وأعضاء الخدمة بسعر الكلفة هى الاستراتيجية الثلاثية الكبرى للشركة. ونسعى إلى تشكيل شركة الطيران الخاص الدولي بنظام الدعوة والأعضاء الكاملة ذات أبرز خصائص ثقافية صينية. أما نموذج الأعمال من نظام الأعضاء المدعوة الخاص لشركة فريسكاي فيقدم خدمات الطيران الخاص بشكل سليم وسري وكريم وسريع إلى الأعضاء وكذلك تهتم بإنشاء ثقافة حلقة الموارد البشرية العليا التي تجمع الرؤساء والنخبة من شتى الصناعات وتخدم نخبة تستطيع تغيير وتأثير ورئاسة العالم. تزود بالمنصة التجارية العليا والمنصة الاجتماعية العليا ذات فعالية وأرباح عالية. نأخذ الامتياز والأبهة كمقهوم القيمة المحورية ومن الامتياز إلى التفوق هو هدف لكل موظف في شركة فريسكاي. سوف تشهد شركة فريسكاي عملية النجاح إلى التفوق لكل عضو لنا بخدماتنا لا مثيل لها.

ستغل شركة فريسكاي أرباح الأعمال في توسيع إعادة الإنتاج والرعاية العامة ولقد أسست صندوق فريسكاي الذي يتابعه مشروع فريسكاي لعامل الخير ومشروع مساعدة الجامعيين في تأسيس الأعمال. حاليا، يكون على قيد إجراء الأعمال المتعلقة بصورة إيجابية وإن المشاركة في الرعاية العامة لأجل طويل هى من المسؤوليات الاجتماعية لشركة فريسكاي.

تتخذ شركة فريسكاي "خدمة العضوية" كمسؤولية الشركة وتخلق العلامة التجارية بخدماتها مما تقام الشهرة الحسنة في داخل الصناعة وتحصل على الأرباح على أساس الخدمات العالية المستوى والجودة. من أجل ضمان الخدمة الممتازة، نفرض بعض رسوم الخدمة لتنمية الشركة بصورة أفضل.

بكوننا شركة طيران عالمية ومحترفة تقدم خدمة الطائرة الخاصة ونورد أقدم طائرات الأعمال العامة دوليا باستمرار، كما نجمع الإدارة الدولية والخبرات الفنية المحترفة وخصائص الطيران الصيني معا لتطبيقها في إدارة مائات طائرة. حاليا لقد تعاونت الشركة مع مؤسسات شهيرة محلية ودولية في التجارة وتورد عديدا من طائرات متنوعة عالية مستوى وتقيم فرقة ذاتية وتخطط في إنشاء مائات قاعدة طيران. وبدأت شركة فريسكاي في أول الطيران رسميا عند الفصل الأول في عام 2013 ووردت 25 طائرة عامة في المرحلة الأولى ومن المتوقع أن يبلغ 100 طائرة داخل 5 سنوات. عندئذ تستطيع شركة فريسكاي تقديم خدمة الطيران الخاصة بصورة أكثر سلامة وسرية وكرامة وتيسيرا إليكم أينما كنت وأينما تريد المسافرة إليه.

سوف تقيم شركة فريسكاي مفهوم الاستهلاك الذي يدعو الاستهلاك الأخضر والمسافرة الصديقة البيئة لتحفيز تنمية أعمال حماية البيئة.

بلا شك أن خيار شركة فريسكاي يأتي لكم محاصيل أكثر مما توقعت من خلال خدماتنا الممتازة وترحب شركة فريسكاي بمشاركتكم. إنها مسرح يجتمع الأعلام والرؤساء والنخبة من كل الشرائح الاجتماعية!

سوف تصبح شركة فريسكاي شاهدا لتقدمكم من النجاح إلى التفوق!